الدعوة إلى الله
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

الدعوة إلى الله

ولتكن منكم أمة يدعون إلى الخير ويأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر وأولئك هم المفلحون
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الحضري يرقص على العارضة السويسرية ويلمح بالعودة للأهلاوية!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هبه
مشرف
مشرف
avatar

‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍ : مشرفة قسم: احياء سنة الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم _قضايا معاصره
انثى عدد المساهمات : 133
نقاط : 14828
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 13/05/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: الحضري يرقص على العارضة السويسرية ويلمح بالعودة للأهلاوية!!!   الأحد 24 مايو 2009, 2:27 pm

توج الحارس المصري الدولي عصام الحضري مع فريقه سيون بكأس سويسرا بعد فوزه على فريق يانج بويز في المباراة النهائية التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأخير، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليحقق سيون فوزاً غالياً خارج ملعبه، ويقود الحضري الذي دافع بقوة عن مرماه واستعاد مستواه السابق رغم أن شباكه تلقت هدفين إلا أنه لا يسأل عن أي منهما، لينجح الحضري ورفاقه في إسعاد جماهير سيون واستعادة الذكريات الجميلة بحمل الكأس الغالية التي أعتاد أن يحملها مع الأهلي كثيراً في كل البطولات وكعادة الحضري لم يتردد لحظة في الرقص على العارضة وطوف الملعب بعلم مصر، وتعد هذه هي البطولة الأوروبية الأولى التي يحصل عليها الحضري منذ انتقاله إلى نادي سيون السويسري.

بحصول الحضري على كأس سويسرا يتأهل سيون إلى المشاركة في بطولة كأس الاتحاد الأوروبي، رغم أهمية المشاركة في كأس الاتحاد الأوروبي لأي لاعب لأنها بطولة كبيرة...... إلا أن الحضري كرر مراراً وتكراراً أن هذا الموسم هو الأخير له مع سيون.

وصرح الحضري بأنه ربما ينتقل إلى نادٍ أوروبي آخر إلا أن كل المؤشرات تشير إلى أنه في حالة ترك الحضري لسيون فسوف يعود إلى مصر خاصة وأنه قَرُب من سن الـ38 عاما.. وفي أحد تصريحات الحضري ألمح إلى إمكانية العودة إلى النادي الأهلي بيته الذي تربى فيه وعاش بين جدرانه ما يقرب من 9 سنوات، وإن إمكانية العودة للأهلي الآن محتملة، خاصة بعد رحيل مانويل جوزيه المدير الفني البرتغالي للأهلي والذي كانت علاقته بالحضري سيئة للغاية، ولا تسمح بوجود الطرفين داخل القلعة الحمراء.

لاشك أن الأهلي يعاني من نقص حاد في مركز حراسة المرمى خاصة بعد تراجع مستوى أمير عبد الحميد وابتعاده عن التشكيل نهائياً سواء أساسياً أو أحتياطياً، وأهتزاز مستوى رمزي صالح الحارس الفلسطيني وقلة خبرة الحارس أحمد عادل عبد المنعم!!!!.. في الوقت الذي يتألق فيه الحضري مع فريقه المتواضع سيون وإحرازه لقب كأس سويسرا!!!.... ورحيل جوزيه عن النادي الأهلي وتوليه تدريب منتخب أنجولا!!

فلو كنت مكان مجلس إدارة النادي الأهلي هل تصفح وتسامح عن تصرفات الحضري وتقبل منه اعتذار رسمي، من أجل مصلحة القلعة الحمراء التي تحتاج إلى إعادة ترميم وأتباع سياسة الإحلال والتجديد.. أم تتمسك الإدارة بموقفها حتى في حالة رحيل جوزيه وأن النادي الأهلي لن يقف عند الحضري أو غيره؟!!!

محمد صلاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الحضري يرقص على العارضة السويسرية ويلمح بالعودة للأهلاوية!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الدعوة إلى الله :: ۩۞۩ الحــوارات العــامة ۩۞۩ :: القضايا المعاصرة والأخبار الهامة-
انتقل الى: