الدعوة إلى الله
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

الدعوة إلى الله

ولتكن منكم أمة يدعون إلى الخير ويأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر وأولئك هم المفلحون
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي والإسماعيلي ولقاء الفرصة الأخيرة لتحديد البطل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هبه
مشرف
مشرف


‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍ : مشرفة قسم: احياء سنة الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم _قضايا معاصره
انثى عدد المساهمات : 133
نقاط : 14493
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 13/05/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: الأهلي والإسماعيلي ولقاء الفرصة الأخيرة لتحديد البطل   الأحد 24 مايو 2009, 2:18 pm

تتجه عيون جماهير الكرة المصرية في السابعة مساء اليوم نحو ملعب الماكس حيث المباراة الهامة والمرتقبة والفاصلة بين الأهلي والإسماعيلي والتي يحدد خلالها بطل الدوري المصري موسم 2008 – 2009.

يدخل الفريقان المباراة وشعارهما 'لابديل عن اللقب' ، فالأهلي قد عادت إليه آماله في الحفاظ باللقب مرة أخرى بعد تخطيه عقبة طلائع الجيش بثلاثية صعبة في الوقت بدل الضائع ، أمر بعدها مانويل جوزيه المدير الفني للفريق بالدخول مباشرة في معسكر مغلق استعدادا للمباراة الفاصلة المقررة غدا في الساعة السابعة ، حيث فرض السرية على مران الفريق وداخل المعسكر.

وقد عاد أحمد حسن لتشكيلة الفريق بعد أن اطمأن الجهاز الفني على حالته ، إثر الإصابة التي تعرض لها خلال حادث تصادم بسيارته ، حيث تأكد جاهزيته فنيا وبدنيا لخوض المباراة.

واختار جوزيه 19 لاعبا للانضمام لمعسكر الفريق بالإسكندرية استعدادا للمباراة ، وشملت القائمة كلا من رمزي صالح و أحمد عادل عبد المنعم و وائل جمعة و أحمد السيد ومحمد سمير و شادي محمد و سيد معوض و جيلبرتو و أحمد علي وأحمد صديق وأحمد فتحي و حسام عاشور و معتز إينو و محمد أبو تريكة و أحمد حسن وأحمد بلال و أسامة حسني و محمد طلعت و فلافيو .

فيما خسر الفريق الأحمر جهود الزئبقي محمد بركات بعد تأكد الجهاز الفني من عدم شفاءه من إصابته بشد في العضلة الخلفية وعضلات البطن.

على الجانب الآخرأنهى فريق الإسماعيلي استعداداته للمباراة حيث دخل معسكرا مغلقا بقرية أفريكانو بالأسكندرية، حيث انضم كل اللاعبين إلى المعسكر باستثناء المصابين عمر جمال وعبد الله الشحات ومحمد فضل والموزمبيقي داريو كان لحصوله على الإنذار الثالث في مباراة الترسانة.

وقد حرص الجهاز الفني مساء أمس على متابعة شرائط فيديو لمباراتي الإسماعيلي والأهلي في الدوري ومباراة طلائع الجيش الأخيرة للوقوف على مستوى لاعبي الأهلي تماما قبل المباراة الحاسمة، كما قام الجهاز الفني بمتابعة هذه الشرائط في رحلة الفريق بالأتوبيس إلي الأسكندرية.

ويذكر أن استاد الماكس بالإسكندرية يسع إلى 18 ألف متفرج تم تخفيضها إلى 12 ألف متفرج لدواعي أمنية، وقد قام الاتحاد المصري لكرة القدم بالتنسيق مع الجهات الأمنية والمعنية عن تأمين المباراة بوضع إجراءات مشددة وعقوبات صارمة في الحالة الخروج عن النص لأي من الجمهورين، كما قامت أجهز الأمن بتخصيص طريق معين لجماهير الأهلي وطريق أخر لجماهير الإسماعيلي حتى لا يلتقي الجمهورين سواء في الطريق أو الاستا، وذلك نظراً للحساسية الشديدة بين جمهوري الفريقين.

ويقود اللقاء تحكيمياً طاقم إسباني بقيادة كارلوس فيلاسكو كاربايو، وقد أختار الكابتن محمد حسام رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، بعد مفاضلة كبيرة بين طاقمي تحكيم إسباني وأخر نمساوي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأهلي والإسماعيلي ولقاء الفرصة الأخيرة لتحديد البطل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الدعوة إلى الله :: ۩۞۩ الحــوارات العــامة ۩۞۩ :: القضايا المعاصرة والأخبار الهامة-
انتقل الى: